الخميس، 26 مارس 2015

عبد المنعم ازالة كافة التعديات بالقوة والقانون بسوهاج

عبد المنعم ازالة كافة التعديات بالقوة والقانون
  
محمد جابر
 تنفيذا لتعليمات الدكتور الوزير  أيمن عبد المنعم ... محافظ سوهاج بتكثيف حملات الازالة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كافة التعديات الواقعة علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فقد اسفرت الحملات المكبرة بالأمس عن إزالة عدد 25 حالة تعدي علي الاراضي الزراعية.
     حيث قامت الوحدات المحلية لمراكز البلينا وجرجا وطهطا وسوهاج تحت اشراف السيد المهندسعلاء ياسين سكرتير عام المحافظة وبالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة وبتأمين من قوات الأمن ومعدات الوحدات المحلية بعمل حملات مكبرة اسفرت عن تنفيذ إزالات لعدد 25 حالة  تعدي علي الاراضي الزراعية وأملاك الدولة حيث تمت إزالة عدد 5 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية ناحية مركز البلينا ، وإزالة عدد 3 حالات ناحية مركز جرجا ، وكذلك إزالة عدد 11 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية ناحية مركز طهطا  ، كما تمت إزالة عدد 6 حالات تعدي علي الاراضي الزراعية ناحية مركز سوهاج .
   وشدد المحافظ علي المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات علي الاراضي الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج وتكثيف الحملات بنواحي مراكز ومدن المحافظة  للقضاء علي تلك الظاهرة والحفاظ علي الرقعة الزراعية وأملاك الدولة .